الشهوه للبنات انواع و كثير يقول ان البنت اذا اشتهت معناتها خلاص تبي الجماع و يربطها

بالقضيب !!

شهوة الصدر لابد يكون هناك مداعبه قويه للصدر عشان تنزل هالرغبه من الصدر للفرج .

شهوة الموخره و ليس المقصود المحرم و لكن شعور الموخره العام لديها و لابد يكون مداعبه

قويه عشان تنزل على الفرج .

و الحين وشلون تعرف هالشيء في البنت ؟ اذا شفت ان زينتها واضحه على صدرها و مطلعه

صدرها بشكل مغري هاذي اشاره و حتى الموخره ممكن تقوم تاخذ شيء قدامك و تحاول

تبرزها بطريقه مثيره و تبي تثيرك و اشارات كثير و البنات معروف ان اكثرهن ما تقول اللي

بخاطرها حتى لو حبيبها ما بينه و بينها حواجز الا مع الايام و العشره الطويله ممكن تقول

بلسانها لك ابي كذا و ابي كذا و المفروض يكون هالشيء موجود من بداية العلاقه عشان

يكون فيه رغبه اكثر و شوق اقوى . الحين كثير من الشباب يقول وشلون تنزل الرغبه من الصدر

و شلون تنزل و و و ؟ الموضوع كله هرمونات و بعض البنات تكون رغبتها نار بعد الدوره الشهريه

و الافرازات تكون كثيره بعد الدوره و خصوصا وقت التبويض , فيه بنات تزيد رغبتها قبل الدوره

بيومين او ثلاث ايام , و فيه بنات اثناء الدوره تحس برغبه و طبعا هالنوع يكون اكبر من 27 او 28

سنه و نادر تكون اقل من كذا , ابي اقول شيء مهم للشباب انه لا تظنون ان البنت مثل الشاب

على طول باي وقت و باي مكان لان الهرمونات تتحكم بشكل قوي بالبنات و الراحه النفسيه لها

دور و بعض الافلام تصور ان البنت مثل البهيمه تبي باي وقت و باي مكان و بكل وقت مثل ماهو

موجود بالافلام الاجنبيه و يصورون البنت انها ما تقدر تمسك نفسها عشان يسوون ايحاء في

نفس كل شاب عشان تكون عينه قويه على البنت و يتصور ان البنت مخلوقه للجنس !!!

انتبهوا هاذي معلومه لازم تعرفونها و طبعا هالشيء يسوي الربح المادي و غير كذا يخلي

الشباب بشكل خاص يستنكر اي بنت ثقيله او رزينه !! و في الحقيقه البنت تصبر و تتحمل مهما

شافت مو مثل الشاب على طول و ممكن خلال ثواني يخلص .

الرواقه و المثل يقول ( اعطيها مويه تعطيك طراوه ) و اذا اعطيت البنت تعطيك و زياده ولا تنسون

ان البنات بعضهن مجرمات عاطفه يعني اذا حبت شخص تكسر ظهره لانها تحبه و تعشقه .