لم يعد ( الاغتصاب) قاصرا على الرجال، فيبدو ان المراة، قررت ان تاخذ حقها بيدها!! وربما كان من اسباب ذلك تلك التغيرات التي اصابت سلوك المراة – ومظهرها- نتيجة اختلاطها بالرجال، او نتيجة دخولها الى عالم الرجال، والصراع الذي ينتج عن السعي، نحو تحصيل لقمة العيش، وقد بدانا نقرا عن اغتصاب النساء للرجال، والعجيب انه في الوقت الذي تتم فيه الدعوة الى دفع المراة السعودية، للاختلاط،نجد صحيفة ( الرياض)، تنشر تحقيقا تحت هذا العنوان :
( اغتصاب النساء للرجال ظاهرة غريبة في مصر : الاختلاط قنبلة موقوتة والمفاهيم المستوردة من اسباب الاغتصاب : تفريط الاباء وغياب الوعي الديني والانترنت حولت المجتمع الى مستنقع){ جريدة الرياض العدد 12681 في 11 / 1 / 1424ه = 14 / 3 / 2003م.}. كانت هذه عناوين الجزء الثاني من التحقيق. اما الجزء الاول، فجاءت عناوينه هكذا :
( امراة تشهر السكين في وجه جارها وتغتصبه في غرفة نومها!! وفتاتان تخطفان شابا وتخدرانه وتمارسان معه الرذيلة عنوة!!){ جريدة الرياض العدد 12680 في 10 / 1 / 1424ه = 13 / 3 / 2003م}. وتتحفنا الصحيفة نفسها، بواقعة اغتصاب (انثوي)، اخرى، ولكن مع التفاصيل!! :
( خمس مراهقات باكستانيات يغتصبن شابا :
في اغرب حادثة من نوعها في اقليم البنجاب الباكستاني بالقرب من مدينة كجرانوالة المحاذية لمدين( لاهور ) الاثرية، قامت خمس فتيات باغتصاب شاب من كجرانواله، وقال الشاب ويدعى سليم الرحمن انه كان عائدا من مكان عمله نحو بيته الا ان سيارة وقفت في طريقه و على متنها ثلاث فتيات طلبن منه الذهاب معهن لاصلاح بعض الاعطال الكهربائية في المنزل، ثم اصطحبنه معهن الى بيت بعيد عن الاحياء السكنية حيث كان في انتظاره فتاتان . يقول الشاب انه تم اغتصابه بشكل متوحش واناني، من قبل الفتيات الخمس اللاتي استخدمن معه منشطات جنسية الى اقصى حد، وقدم الشاب شكوى لدى احدى مراكز الشرطة المحلية ودعم شكواه بتقرير طبي يفيد عن تعاطيه للمنشطات مع وجود اثار عض بالاسنان على سائر جسده وتفيد الانباء ان الشاب طويل القامة وممتلئ الجسم وقد يكون هو السبب الذي تسبب{هكذا جاء الخبر!! ولعلها محاولة للاخذ بالثار من قبل المراة! فكثيرا ما يقال ان تبرجها هو سبب تحرش الرجال بها!!!!}في ان يتم اختياره كضحية تفترسه المتوحشات البنجابيات الخمس){ الرياض العدد 14111 في 23 / 1 / 1428ه = 11 / 2 / 2007م.}. وفي الكويت : ( حكمت محكمة كويتية على امراتين بالسجن 7 سنوات، بعد ان ادانتهما باختطاف رجل واجباره على مواقعتهما، (..)وقالت صحيفة ( الراي العام) ان المراتين ادينتا بتهمة ( اغتصاب) الرجل عبر اجباره على فعل الفاحشة معهما){ جريدة اليوم العدد 12246 في 5/12/1427ه = 25/12/2006م.}.
منقول كما وصلني